Sunday 14 January 2018

جون أنطوني ثنائي - خيارات - إشارات


جون أنثوني إشارات مراجعة مرحبا صباح الخير، وآمل أن يكون لديك عطلة نهاية الأسبوع جيدة. لذلك قبل أن نبدأ في هذه الأدوات استعراض خدمة إشارات الخيارات الثنائية دعا جون أنثوني إشارات، أريد فقط أن أذكر اليونان. تبقي عينيك على اليونان، وهناك بعض الأخبار الكبيرة مستمرة. وقد أجروا استفتاء لمعرفة ما إذا كانوا سيبقون في الاتحاد الأوروبي أم لا. التجارة بعناية كما أن هناك الكثير من التقلبات في السوق. لذلك دعونا نلقي نظرة على إشارات جون أنتوني. أنا لم أر هذه الخدمة إشارة من قبل، لقد كان على بعض السلطة أن هذه الإشارات جون أنتوني توفر خدمة إشارات الخيارات متسقة نوعا ما خدمة. الشيء الذي يهمني هو أن هذه إشارات جون أنتوني هو دفع ثمن الخدمة. هذا ليس التوقيع على وسيط والحصول على الإشارات الخاصة بك مجانا، بل هو الخدمة الفعلية التي تدفع ثمنها. لذلك على الفور هذا يختلف عن أي من الأشياء التي نظرنا على هذه القناة حتى الآن. من فضلك لا تسيء فهم لي، والحصول على خدمة إشارات الخيارات الثنائية مجانا عن طريق الاشتراك مع وسيط ليس شيئا سيئا. هذه هي الطريقة التي يعمل إشارات بيناري وأنا النجاح مع إشاراتهم. بل هو نموذج عمل جيد. إشارات جون أنثوني يجري دفع ثمن الخدمة هو مختلف تماما وهذا يعني كل ما أقوله. لدي إمكانية الوصول إلى كل من جون أنثوني إشارات البيانات التاريخية الآن أنني عضو. في الجزء العلوي من صفحة الإشارات يقول ذلك نظرا لاجتماعات اليورو اليورو الحالية إشارات متوقفة مؤقتا. ومن المتوقع ارتفاع التذبذب. لذلك ليس هناك أي إشارات جون أنتوني الحالي لاختبار. ولكنني يمكن أن ننظر إلى الوراء على إشاراتهم القديمة ونرى ما كان يحدث حتى الآن. أرى بعض الشرائط الخاسرة. هذا أمر شائع جدا عند استخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية. ذلك يعتمد على الصدق من مزود الخدمة على دقة النتائج المعروضة. يمكنني الذهاب في والتحقق من كل إشارة لمعرفة ما إذا كان صحيحا حقا، ولكن أنا حقا لم يكن لديك الوقت في لحظة. ربما أستطيع أن أفعل ذلك يوم آخر بالنسبة لك. موقع إشارات جون أنتوني في حين انتظر لتلقي إشارة من خدمة جون أنثوني إشارات يتيح إلقاء نظرة على موقع جون أنتوني. هذا هو تصميم بسيط جدا والحديثة، وليس الهوى وسهل جدا وواضحة للتنقل. نجد تحت شعار جون أنتوني وإعلان راية احصائيات إذا جاز التعبير. هنا نرى كم عدد الأعضاء، ومتوسط ​​معدل النجاح للإشارات حتى الآن، وكمية الإشارات ومتوسط ​​كمية الإشارات المقدمة في اليوم من قبل جون أنثوني إشارات الخدمة. تحت هذا لدينا قائمة من إشارات التاريخ. الذي يظهر إشارات خاسرة أو حتى قيل لي، بما في ذلك أيام خاسرة. لقد أدخلت على خدمة جون أنثوني إشارات من قبل بعض الناس في معرفة وهؤلاء الناس لديهم الكثير من النجاح مع هذه الخدمة إشارات الخيارات الثنائية. مع جون أنثوني إشارات يجري دفع ثمن الخدمة أنا مهتم في الدخول في الاختبار كما لا يوجد عقد، أي فترة ثابتة قمت بالتسجيل ل. فمن 99 جنيه شهريا والتي يمكنك دفع عن طريق باي بال ويمكنك اختيار لإسقاط إشارات جون أنتوني وقتما تشاء. يبدو أنهم مقنعون جدا في خدمتهم أنهم يقولون أنهم لا يحتاجون لربط لكم في العقد. استمرار بلدي سنوب قليلا حول موقع جون أنثوني إشارات أجد تعليقات الفيسبوك. إشارات جون أنتوني لديها صفحة الفيسبوك لذلك أنا الانضمام إلى ذلك أيضا. هناك الكثير من التعليقات على هناك. هناك في الواقع انضمام رابط صفحة الفيسبوك في الجزء العلوي من هذه الصفحة جون أنطوني. لديهم قسم التعليم الذي يبدو أن المعيار الآن إلى أي وسيط الخيارات الثنائية أو مزود خدمة إشارة. وأجد أيضا على هذا جون أنطوني موقع السوق ووتش. هنا فريق جون أنثوني إشارات تقدم تدريبا إضافيا مجانا للحصول على تهمة لمساعدتنا على تعلم التجارة. لديهم 247 البث المباشر على الاستعراضات الفنية والأساسية. هناك أخبار السوق هنا في موقع جون أنثوني إشارات أيضا. هذا هو أيضا معيار مع أي وسيط أو إشارات مزود الخدمة. كما قلت قبل جون أنثوني إشارات واثقة جدا في مستوى الخدمة المقدمة ونوعية الإشارات. ويدعي أن لديه معدل نجاح 72 وهو جيد جدا لخدمة الخيارات الثنائية إشارة. جون أنثوني إشارات تعمل مع أي وسيط اخترت. لديهم قائمة من الوسطاء الموصى بها. ولكن في نهاية المطاف اختيار وسيط لك، كما كنت تدفع لخدمة إشارة. هذا أمر عظيم خصوصا إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة. الأفكار الأولية على جون أنتوني إشارات حسنا الآن ليس لدي أي شيء للذهاب على خلاف إشارات جون أنتوني رأيهم من أنفسهم والشعب وأنا أعلم استخدامها. أنا دائما أحب اختبار هذه الخدمات من نفسي. نظرا للأزمة في اليونان على الرغم من ذلك، يتم تعليق جميع الإشارات في الوقت الراهن، حيث أن السوق متقلبة للغاية. وسوف يتم وضع الصفقات مع إشارات بمجرد عودتهم إلى العمل على الرغم من. الذي أتمنى أن يكون قريبا كما لدي الكثير من خدمات الخيارات الثنائية والمنتجات للتحقق. حتى الآن كل ما يمكنني قوله هو موقع إشارات جون أنتوني تبدو جيدة. وسوف تبدأ الاختبار بأسرع ما أستطيع. وسوف أقوم بتحديث لك في أقرب وقت لدي بعض النتائج المثيرة للاهتمام. أو أي نتائج. في الوقت نفسه إذا كنت ترغب في التحقق من جون أنتوني إشارات لنفسك ثم انقر هنا. الاشتراك في القناة للحصول على الجزء 2 لهذا جون أنثوني إشارات مراجعة وغيرها من الاستعراضات. ويرجى مساعدتي في نشر الكلمة عن طريق مشاركة هذا الاستعراض على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. وهذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية. تحديث 13 يوليو 2015 8211 لا يصدق 86 إيتم مرحبا شباب ومرحبا بكم في بلدي طال انتظاره التحديث إلى جون إشارات أنثوني الخدمة. لقد كان أسبوع مثير جدا للاهتمام مع إشارات جون أنتوني. كان من المفترض أن يكون الأسبوع قد بدأ يوم الاثنين 7 يوليو، ولكن نظرا للحالة في اليونان، قام جون أنتوني بتعليق خدمة الإشارة. على 7 كانت هناك إشارات 2، سواء من المال وفوت كل منهما لحسن الحظ. على 8 كان لي 5 الصفقات الحارة. أول واحد كنت وضعت المفقودة، وفكرت أنا هنا نذهب. ولكن بعد ذلك جاء 3 القادم في في المال. في التاسع لم تكن هناك صفقات في ساعات عملي. كانت هناك بعض المبكرة وبعض متأخرا جدا في الليل ولكن لم أكن قبض على أي من تلك. كان ال 10 يوم لا يصدق. أنا وضعت 6 الصفقات التي جاء كل في في المال. فاتني الإشارة الخاسرة التي أرسلها جون أنثوني سيغنالس في ذلك اليوم لأنني كنت أصنع شريط فيديو. لذلك لم أكن التجارة تلك الإشارات اثنين من الخيارات الثنائية معينة وتبين أنها فقدت على أي حال. حتى الآن معدل النجاح باستخدام إشارات جون أنتوني بالنسبة لي هو 86 وهو جيد جدا جدا. جون أنثوني إشارات تدعي 72 معدل النجاح العام الذي هو أيضا جيدة جدا. ولكن بلدي عينة صغيرة حتى الآن هو 86. أنا سعيد جدا مع أنني سوف تشكل بعض من المال كنت قد فقدت خلال الغش سلسلة علم. إشارات جون أنتوني الآن تحتاج إلى تغطية أيضا تكلفة هذه الخدمة إشارة الخيارات الثنائية، وهو 99 جنيه شهريا. وحقيقة أنه يمكنك إلغاء ذلك وقتما تشاء لا يتكلم حجم. نقطة مثيرة للاهتمام حول معدل الإضراب، أنها تنشر معدل الإضراب التي تحتاجها للحصول على إشارة بمعدل يشير إشارة جون أنتوني أو أفضل. إذا كنت أفتقد معدل الإضراب ثم لا تضع التجارة، مجرد التحرك. إشارات جون أنتوني توفر الكثير من الإشارات على مدار اليوم، لذلك هناك الكثير من الفرص لكسب المال. وأود أيضا أن أقول أن لا أقول الوسيط الخاص بك كنت تستخدم خدمة إشارة. قد لا تكون أعجب جدا إذا كنت تبذل الكثير من المال واستخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية، لذلك الأفضل أن لا نعترف ما هي الأدوات التي تستخدمها. خاتمة سأستمر في اختبار خدمة جون أنثوني سيغنالس كما يسرني جدا أن أصنع بعض المال معها. وهذا يجري دفع ثمن الخدمة حتى الآن يبدو على ما يبدو يستحق المال. لقد وضعت فقط 15 الصفقات ولكن 13 من هؤلاء كانوا في المال. بدأت مع التوازن 500 ولدي أكثر من 800 الآن. هذا شيء عظيم لخدمة إشارة الخيارات الثنائية. وسوف أحمل بسعادة على بلدي اختبار إشارات جون أنتوني وتحديث لك قريبا. إذا كنت ترغب في التحقق من إشارات جون أنتوني لنفسك ثم انقر هنا. اشترك في القناة للحصول على آخر التحديثات. ويرجى مساعدتي في نشر الكلمة من خلال تقاسم هذه مراجعة جون أنثوني إشارات على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية. 12 أغسطس 2015 في 11:22 آم أولا I8217d أود أن أشكركم على كل النصائح والمساعدة، موقع القناة الخاصة بك هي الكلمة الوحيدة التي تأخذ هذه الأيام، بوت بوت ومجموعة الأدوات هي بلدي 2 أفضل الخدمات في الوقت الحالي (بفضل 100 إلى أنت لأنني لم أسمع منهم قبل) و إيم 20-3 أيام الآن. إلى جون أنتوني، وقعت مع وسيط للحصول على شهر مجانا، حتى الآن أنها قد خسرت أيام (يحدث ذلك) ولكن ما حصل لي كان يراقب صفحة الفيسبوك هم حذف التعليقات (الألغام المدرجة) حول العملاء يدعون أنه كان يوم سيء، يبدو قليلا ظليلا لي، يجعلني أتساءل ماذا يمكن أن تحذف من أجل حفظ خسائر الوجه مثل الكثير من الحيل الأخرى الشركات تفعل، ما هي أفكارك لا تزال تستخدم لهم 14 أغسطس 2015 في 06:29 ص مرحبا توني ولويس، أنا عضو مع مجموعة أدوات التاجر أيضا، ولكن أواجه بعض القضايا التالية بعض إشارات انتهاء توقيت انتهاء، خصوصا تلك التي تصل إلى 3 ساعات، تصل إلى 4 ساعات، وحتى بعض الدولة 8220day end8221 ( ما نهاية اليوم). والانتهاء الذي يأتي مع تلك الإشارات غامض جدا وواسع جدا. أي نصيحة والحكمة في هذا ثكس 16 يوليه 2015 في 02:29 ص أود أن أسأل عن المشورة المهنية الخاصة بك، إذا كنت تعرف: MIKE8217s الفيسبوك المجموعة 8211 هل هذه مجموعة إشارات حقيقية أو عملية احتيال أخرى Insider8217s المعلومات 8211 هذا هو للغاية التي أوصى بها كل من مايكل فريمان الموقع وكذلك موقع بيناريوبتيونسواتشدوغ. ومع ذلك لقد جئت أكروس عدد قليل من يوتوب قائلا إن المعلومات Insider8217s هو عملية احتيال. إذا it8217s عملية احتيال حقيقية، فهذا يعني مايكل فريمان هو عملية احتيال وكذلك أنا أراكم أن تكون شخصية السلطة الحقيقية على هذا، وسوف أحب حقا أن نسمع رأيك الشخصي. شكرا لكم. 16 يوليو 2015 في 2:20 أميس جون أنتوني إشارات احتيال جون أنثوني إشارات مراجعة جون أنتوني إشارات هو ثنائي إشارة مزود إشارات التداول الذي يدعي أن لديها أكثر من 7000 عضوا، وتقدم 16 إشارات في المتوسط ​​في اليوم الواحد و 72 معدل معدل الفوز. بدأ من قبل جون أنتوني في أغسطس 2014. المبدعين نعتقد أن جون لديه القدرة على إعطائك معلومات عن الأصول التي التجارة، وعندما تفعل ذلك وعلى مدى الفترة الزمنية. وبما أن هذه الإشارات تأتي بسعر مرتفع من 99 في الشهر قمنا بالتحقيق في كم هم حقا يستحقون. لبدء تلقي إشارات لديك لفتح حساب التداول مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. عند اختيار وسيط تحتاج إلى النظر في عناصر مختلفة مثل معدلات العائد، وتوافر الأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية والموثوقية العامة. منذ موثوقية وسيط 8217s هو من أهمية قصوى تحتاج إلى القيام ببعض البحوث حول هذه المسألة. على الرغم من أن معظم السماسرة توفير المنصات التي سوف تعمل بشكل جيد مع إشارات جون انتوني، وبعضهم لا يقترن مع خدمة جاس على الإطلاق. يتم تسليم الإشارات من خلال 8220Live سيغنال Table8221 في الوقت الحقيقي، ولكن قد تحتاج إلى تحديث الصفحة من وقت لآخر من أجل الحصول على آخر التحديثات. كلما إشارة جديدة متاحة سيتم تنبيهك. يعمل النظام على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة، والشيء الوحيد الذي عليك إعداده في صفحة ليف سيغنالس هو الوقت المناسب. يمكنك الاختيار من بين خيارين: تعيين التوقيت المحلي الخاص بك أو الوقت الذي يطابق ذلك من منصة كنت تتداول معها. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يجدون أنه أقل مربكة عندما يتطابق زمن جدول الإشارة مع وقت الوسيط. جون أنثوني إشارات الغش خدمة جون أنثوني إشارات لا رتبة بشكل جيد على مؤشرات جوجل ولديه ردود فعل فعلية قليلة جدا. ومن الصعب أيضا أن نعتقد أن هذه الخدمة لديها 7000 عضو لأننا لا يمكن العثور على أي معلومات على شبكة الإنترنت. ليس هناك دليل حقيقي وضمان أن النظام يعمل. كما نعتقد أن إشارات جون أنثوني الثنائية يمكن اعتبارها غير عادلة جدا وآمنة مزود إشارات، فإنه ليس منصة موثوقة تماما. وقد ثبت أن الإشارات المقدمة أن تكون دقيقة للغاية، تحوم لم يكن ذلك معدل الفوز عالية. وبطبيعة الحال إذا كانت الإشارات مربحة، وسعر مشحونة شهريا له ما يبرره. هناك سجل حافل من الصفقات السابقة في الصفحة الرئيسية على الموقع الرسمي لإشارات جون أنتوني الثنائية. جون أنطوني راض بعض التجار مع إشاراتها الثنائية. يتم إنشاء منصة الإشارات الثنائية من قبل الروبوت ولكن معدل دقتها هو المتوسط، مثل العديد من الروبوتات الثنائية. في هذا الوقت لا يمكننا أن نوصي إشارات جون أنتوني لأننا ما زلنا جمع المعلومات، ونحن لا يمكن أن يكون متأكدا تماما إذا كانت مشروعة. لا توجد أدلة قوية تشير إلى عملية احتيال، ولكن ما زلنا ننصحك أن تكون حذرا. جون أنثوني معاينة الموقع جون أنثوني سيغنالس تعزيز حرية الوصول جون أنثوني إشارات يقدم الترويج للجميع الذين يرغبون في فتح حساب جديد وإيداع مع واحد من وسطاء الموصى بها. هؤلاء العملاء سوف تحصل على 30 يوما من خدمة إشارة مجانية دون دفع رسوم الاشتراك الشهري من 99. فمن المستحسن أن تقرأ الشروط الترويجية الخاصة في قسم الشروط والأحكام مزود 8217s من أجل معرفة الشروط التي تنطبق على العملاء الحاليين. إذا كنت تاجر المبتدئين أو كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت خدمة جاس هو ما you8217re تبحث عن، وسوف ترغب فقط في محاولة النظام من دون الالتزام برسم الاشتراك الشهري، ويوفر جون إشارات أنتوني فترة وصول مجانية لمدة 30 يوما. ولكن من أجل الاستفادة من هذا العرض، لديك لاختيار واحد من وسطاء الموصى بها، انقر على شعارهم في القائمة المتاحة تحت علامة التبويب 822030 أيام مجانا الوصول 8221 في الزاوية اليمنى العليا من الموقع، وفتح التداول حساب مع أحد الوسطاء. عندما you8217re فعلت لديك للاتصال جاس عبر الدردشة الحية أو من خلال رسالة إلى دعم العملاء والسماح لهم معرفة ما وسيط قمت بالتسجيل مع وتوفير عنوان إب الخاص بك حتى يتمكنوا من تأكيد وتفعيل 30 يوما مجانا الوصول. هذه هي النسخة التجريبية المجانية الوحيدة المتاحة حاليا. يمكنك أن ترى أحدث الإشارات على الموقع الإلكتروني الموقع 8217s ولكن من واجبك لتحليلها قبل اتخاذ قرار ما إذا كان الاشتراك. إشارات جون أنثوني طريقة الإيداع والسحب في الوقت الحالي، فإن سعر استلام إشارات غير محدودة هو 99 في الشهر. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكن تذكر أن أيا كان السعر الذي تشترك فيه سيبقى ثابتا مدى الحياة، بغض النظر عن الرسوم الحالية للأعضاء الجدد. أن 8217s لماذا يوصي مزود إشارات لك قفل في السعر الخاص بك في أقرب وقت ما تستطيع وبدء التداول. حاليا الدفع متاح فقط من خلال باي بال التي ليست مريحة لكثير من التجار. إذا كنت ترغب في الدفع من خلال طريقة بديلة لديك للاتصال مزود الإشارات، والتي يمكن القيام به عن طريق ميزة الدردشة في الجزء السفلي من الموقع، سكايب أو البريد الإلكتروني. نضع في اعتبارنا أنه إذا قررت الاستفادة من درب مجانا لمدة 30 يوما من خلال الاشتراك مع وسيط الموصى بها على موقعها، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع والسحب مع الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال: بطاقات كريديتديبيت، والأسلاك المصرفية، والأساليب الإلكترونية الأخرى. أما بالنسبة للاستثمار الأولي الخاص بك، جاس يقترح عليك أن تبدأ مع ما لا يقل عن 20 أضعاف الحد الأدنى من كمية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم الحد الأدنى من حجم التجارة 10، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 200. يوصى جون أنتوني ترك دائما الإيداع الأولي الخاص بك في حساب التداول الخاص بك، وإذا كنت تريد أن تكون آمنة اضافية يجب ترك الإيداع الأولي بالإضافة إلى بعض الأرباح. ويوصى أيضا بسحب أرباحك على أسس منتظمة. جون أنثوني إشارات البرمجيات من أجل استخدام جون أنثوني إشارات الخدمة التي don8217t لديك لتحميل أو تثبيت أي برامج إضافية ولكن يجب عليك استخدام حتى الآن متصفح الإنترنت مثل كروم إذا كنت تريد الحصول على الإشارات. نظام إشارات جون أنتوني سهل الاستعمال ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، ويمكنك الاطلاع على قسم الأسئلة المتداولة. لا يزال فريقنا في Top10BinarySignals ننصحك أن نكون حذرين لأنه لا يوجد الكثير من الناس التي تمكنت فعلا من الاستفادة منها والحقيقة هي أن استخدام هذه الإشارات بروفير ليست خالية من المخاطر ولا أحد يستطيع أن يضمن النتيجة. جون أنثوني إشارات النتائج نتائج إشارات جون أنتوني الثنائية ليست واعدة جدا. يتم توفير إشارات محدثة وقد يتلقى التجار نوعين من إشارات التداول. الأولى هي إشارات الخيارات الثنائية المرشحة والثانية هي إشارات الخيارات الثنائية عالية المخاطر. إشارات الخيارات الثنائية مرشح هي موثوق بها لأنها لا تملك مستوى عال من المخاطر المعنية. يتم تزويد التجار بدعم مجاني عبر سكايب والبريد الإلكتروني والدردشة الجماعية. يقدم جون أنتوني ضمان أن إشاراته سوف تسمح لجميع التجار التمتع النجاح. وتظهر نتائج التجارة على الطاولة حالما تنتهي الصفقة. جون أنثوني إشارات الأداء فريقنا من الإشارات الثنائية اختبار فتح حساب مع جون أنتوني إشارات واختبار الإشارات لمدة 2 أسابيع (10 أيام عمل). وقد تحققت النتائج التالية: غير منفذة: وهذا يعني أن بعض الصفقات ألغيت من قبل فريقنا لأنهم على وشك أن تضيع. استخدمنا ميزة بوي-مي-أوت لإلغائها. نصيحة: من المهم جدا اختيار وسيط يقدم ميزة شراء لي خارج لأنه يمكنك إلغاء بعض الصفقات التي على وشك أن تضيع. الاستنتاج بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من إشارات جون أنتوني. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة. لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارات هذا مشروعة أم لا، وهذا هو السبب في أننا نوصي بأن تنتقل إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل Top10BinarySignalsJohn أنتوني لوتزوف بوتز هنا لتعزيز خدمة الإشارة 8230 نعم من الممكن أن يكون الجحيم مجرد تجميد أكثر لأنني أكره إشارة مقدمي بروفيدرماركيتسبركسمال الكلاب ميشيل فريمان والوسائد على جميع الأسعار التي قد غف بلدي ترغب في شراء. ومع ذلك أجد ربما أنا فخور كثيرا في بلدي التداول و أنا قليلا مغلقة جدا التفكير في أساليب أخرى أو الأفكار التجارية. لذلك في اتباع هذا القطار الفكر يتيح نلقي نظرة على مقدمي إشارة مختلفة لنرى ما هو حقا هناك التي يمكن أن تجعل لك وللي بعض 8220MOOOONAAAAY. 8221 لأنني لست هنا إلى رعشة إلى يوتيوب كل يوم كما لدي فواتير لدفع والبلدان لشراء. لذلك أولا وأنا أمشي هذا الطريق في الغابة المتعرجة المظلمة من المجهول مراجعة مقدمي إشارة. واحد منهم قد وقفت بالفعل وفخر لي 8220 جون إشارات أنتوني 8217s. 8221 طريقة له لتقديم إشارات أعتقد أن العبقرية، وربما مسؤولة عن قدر كبير من نجاحه. في الفيديو أدناه سوف نقدم لكم مع قدر كبير من البصيرة لماذا يستحق أن أوصى لي. فمن المرجح أن لا يكون للأسباب التي تعتقد) كما ترون في الفيديو فإنه يظهر بالضبط كيف يعمل النظام. يتم تسجيل دخولك تسجيل الدخول ثم الانتظار للحصول على إشارة يطفو على السطح على الطاولة، وكذلك سوف هنا جرس الجرس الذي سوف يحولك إلى Pavlov8217s الكلب في انتظار إشارات. حتى إذا كنت عبر الغرفة يمكنك رفع ما يصل حجم والازدهار تشغيل لتناول العشاء. فمن مضحك جدا وأنا أرسم كيف الناس على الجانب الآخر يتبارى حولها للقبض على إشارات من جاس. هل لاحظ أن هذه هي إشارات وليس الصفقات الفعلية. وهذا يعني أنه يقوم على المدى القصير عالية من شمعة دقيقة التي جاس يقرر دخول هو وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل على تأخير بضع ثوان لأكثر من دقيقة. هذا لا يعني انه عملية احتيال فقط أن إشارة على أساس ارتفاع من 1 دقيقة شمعة وليس التجارة الفعلية. مرة أخرى أود أن استخدام إشاراته كمؤشر الراقية أكثر من ذلك عن إدخالات التجارة العمياء. أدناه سوف قائمة إيجابيات وسلبيات خدمته. الايجابيات 8211 1) يمكنك استخدام فقط عن أي وسيط لأوقات انتهاء انه يستخدم والتي غالبا ما تكون 30 ساعة ساعة علامة لمعظم صفقاته. 2) يمكنك تحديد أي الصفقات كنت ترغب في اتخاذ ومشاهدته في الواقع تعلم طريقة جيدة للتداول. 3) لأنه يتضمن الآن صفقات أعلى المخاطر في مزيج له تحصل على المزيد من الإشارات في اليوم. 4) هذا هو الشخص مع تجربة التداول المصرفي حتى أساليبه صلبة و 100 إيمو الشهر صفقة جيدة، وخاصة إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية التداول. 5) يمكنك اختيار أي أزواج كنت ترغب في التجارة عن طريق اختيارها من خيارات القائمة له من صفحة ويب، على الرغم من أنني أوصي لك مشاهدة كل منهم. سلبيات 8211 1) انه لم يعد لديه خيارات الإعداد الذي يسمح لك لإعداد التجارة وآمل أنه يعدل ذلك في المستقبل لأن هذا يعطيك أي وقت للدخول بالقرب من الوقت إشارة. 2) وتجارة المخاطر العالية التي يتضمنها الآن في إيمو التداول له سوف يخفض أدائه والإحصائيات التي تظهر معهم أجد قليلا أسكووف. أعتقد أنه يقلل من جودة خدمته مع هذا. 3) إشارات انه يحسب كما تظهر احصائيات ارتفاع سعر شمعة 1 دقيقة وليست النتائج الفعلية من الصفقات لذلك عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار وتعديل توقعاتك المحتملة لمعدلات الفوز في مجموعة 60 لا فوق 70 وهو بت زغب التسويق من جانبهم. 4) لم يعد يتضمن معدل الفوز الفردي لكل زوج مختلف مما يقلل من جودة خدمته ويأمل أن يغير ذلك في المستقبل. في كل شيء جئت بعيدا مع التفكير هذا الرجل لديه طريقة رائعة للحصول على طن من السلبي المالحة ماكيرسترادرس المال لمدة 100 فقط في الشهر. بعد قضايا مع الناس نسخ إشاراته وإعادة بيعها يبدو أنه قد خفضت من نوعية خدمته التي آمل أن يمينكوريكتس. أنا نفسي وجدت له مفيدة لتداول الصلبان الغريب واستخدمه حقا أكثر كمؤشر الذي يمكن أن تختار ثم للدخول باستخدام ميثودالغوس بلدي لتعطيني حافة أفضل ثم إذا كنت مجرد تداول إشاراته على المكفوفين. إذا كنت مبتدئا أو don8217t لديهم الوقت للتركيز على كونه تاجر ثم هذا قد يكون لك. مرة أخرى منطقه للصفقات المنطقي وأعتقد أن أولئك الذين يستخدمون خدمته سيكون من الصعب وقتا لا تكون مربحة معها. حتى المرة القادمة

No comments:

Post a Comment